تم بحمد الله وتوفيقه اليوم الخميس الموافق2016/10/20 م  إستقبال الطلاب الجدد بكلية الصيدلة الدفعة الحادية عشر بحضور السيد / د. طارق الهدية عميد كلية الصيدلة المكلف, والسيد / عبدالماجد محمد أحمد مسجل الكلية , وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية , أِفتُتِح الحفل بآياتٍ من ذكر الله الحكيم مع الطالب حافظ حسن .

 

 

إفتُتِحَت الكلمات بكلمة من السيد /عميد الكلية مرحباً سعادته بالطلاب الجدد و متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعطاءِ والإنجاز , كما هنأهم على إختيارهم الموفق للجامعة بإعتبارها الطريق الأنسب إلى المستقبل الأفضل، وأشار إلى أن الجامعة عمدت منذ تأسيسها على أن تكون وفق معايير أرقى الجامعات العالمية سواء في مناهجها و هيئتها التدريسية ومبانيها وتجهيزاتها بأنواعها المختلفة.

 

كما خاطب الطلاب الدكتور محمد ابوقرين حاثا إياهم  على القيام بواجبهم في التحصيل العلمي والأستفادة القصوى مما توفره الجامعة لهم من بنية تحتية وخدمات إلكترونية وقاعات دراسية ومختبرات ومراكز للبحث العلمي، متمنياً للجميع عاماً حافلاً بالعطاء والإنجازات والتحصيل العلمي الذي يسهم في الارتقاء  وبناء مجتمع المعرفة وإنجاح الخطط التنموية.

 

و تتطرق الأستاذ عبد الماجد محمد أحمد مسجل الكلية في حديثه للطلاب شرحاً مفصلاً للوائح الأكاديمية الخاصة بالجامعة مثل لائحة الحرمان والإمتحانات معرفاً بحالات الإيقاف وإعادة الفصل .

 

ومن جانبها تحدثت د. هناء الشيخ معرفةً بالكلية وأقسامها و مرحبةً بالطلاب الجدد ومتنية لهم عاماً دراسياً مُكللاً بالنجاحِ والتوفيق .

 

و من جانبه تحدث الأستاذ محمد عبدالحليم ممثل إدارة النشاط بالمركز الإسلامي معرفاً بالنشاط اللاصفي المطلوب أداؤه من الطلاب شارحاً لهم  أهدافه وبرامجه وحثهم علي المشاركة الفعالة في هذه الأنشطة .

وفي الختام تحدث الأمين العام للجمعية الصيدلانية ضياء الدين شارحاً لهم أهداف الجمعية الصيدلانية ورسالتها نحو الطلاب والمجتمع متمنياً لهم عام دراسي مليء بالتفوق والنجاح .

 

 

 

أضغط لمشاهدة اليوم التعريفي للطلاب الجدد (أكتوبر 2015)