نظمت الجمعية الصيدلانية بكلية الصيدلة مساء اليوم الخميس الموافق  3-11-2016م , نظمت كرنفال إستقبال الطلاب الجدد  بقاعة إفريقيا للمؤتمرات بتشريف د. تسنيم عمر السماني  ممثل عميد كلية الصيدلة  , د. محمد عثمان تور نائب عميد كلية الدراسات الإسلامية و د. عزالدين أحمد سعيد رئيس إدارة القبول والتسجيل السابق    وأ. الهادي زكريا رئيس إدارة النشاط الطلابي , وبحضور عدد من أساتذة الجامعة .

 

حيث بدأ الحفل بآيات من ذكر الله الحكيم عقب ذلك كلمة الأستاذ الهادي زكريا إدارة النشاط الطلابي والمركز الإسلامي  مرحباً بالطلاب الجدد و مشيداً بدور الجمعية الصيدلانية في تنظيم البرنامج , ودعا الي بذل مزيدا من الأنشطة التربوية للطلاب مبدياً إعجابه بحرص الجمعية الصيدلانية على إستقبال طلابها الجدد .


كما تحدث الشاعر الكبير الأستاذ /خالد شقوري عن الدور الذي تقوم به جامعة افريقيا العالمية في القارة الإفريقية مبدياً إعجابه بسيرتها الطيبه .


ومن جانبها تحدثت ممثل عميد الكلية  د. تسنيم عمر السماني عن دور الجمعية الصيدلانية التي درجت في كل عام ان تقيم حفل إستقبال الطلاب الجدد مشيدةً بتميز خريجين كلية الصيدلة وتقلدهم مناصب كبيرة في مجالات الصيدلة , موجهةً الطلاب الجدد ان يسلكوا طريق خريجي كلية الصيدلة . 

وفي الختام كان كلمة الجمعية حيث أكّد متحدثها إهتمام الجمعية بجميع المناشط  , وان من الأدوار المهمه التي يلعبها النشاط اللاصفي هو النهوض بالمستوي الثقافي والفكري للطلاب بجانب الأنشطة الأكاديمية . تلى ذلك فقرات ثقافية متنوعة , وقدم الطلاب جانب من الإبداعات .